مكونات وانواع الاثاث المكتبي

مكونات وانواع الاثاث المكتبي

تنتشر تجارة الاثاث بشكل كبير فى مصر منذ سنين عديدة، وهناك العديد من اماكن بيع الاثاث فى مصر، حيث تتنوع كل منطقة على حسب نوع الأثاث الذي تبيعه، وعلي حسب مستوى البضاعه الخاصة بها، وتعد منطقة المناصرة أشهر منطقة بيع اثاث مكتبي فى مصر، بل تعد من اشهر وافضل اماكن بيع أنواع الأثاث المتعددة والمختلفة، وهناك العديد من أنواع الأثاث المكتبي، لذلك عليك البحث والتخطيط الجيد قبل الشراء، ما هو الأثاث المناسب لشركتك والذي يساعد فى توصيل صورة وهدف الشركة، ومن الافضل استشارة شركات اثاث مكتبي عند تجهيز المكتب الخاص بك، حتى تستفاد من خبرتهم فى تجهيز المكاتب بشكل سريع ودقيق.

انواع-الاثاث-المكتبي-في-مصر
انواع الاثاث المكتبي في مصر

مكونات اثاث المكتب :

  • ستائر
  • طاولة مكتب
  • كراسي
  • رفوف تخزين
  • دولايب
  • أدراج

أنواع الأثاث المكتبي

عليك قبل تجهيز المكتب الخاص بك البحث والاستفسار عن افضل أنواع الأثاث المكتبي، من حيث الجودة والمتانة والسعر، واصبح من الاسهل والافضل الآن لجوء العديد من أصحاب المشاريع والشركات إلى الاتفاق مع شركات أثاث مكتبي، حتي تقوم بتجهيز وفرش المكتب بجميع مكونات الأثاث الخاصة به، دون نسيان أي من الأجزاء المهمة.

طاولات المكتب :

تعد طاولات المكتب من اهم اساسيات الأثاث المكتبي، فهي لا غني عنها فى مكتب أو مؤسسة، وتتعدد أنواع الطاولات بين طاولة مكتب فردي أو طاولة مكتب جماعي أو طاولات اجتماعات وما شبه ذلك، و لإختيار الطاولة بعض المعايير التي يجب عليك ان تراعيها كصاحب مكتب، أو كصاحب احدي شركات اثاث مكتبي، وهي مراعاة الطول والحجم المناسب مع الكرسي، والمناسب مع متوسط طول وحجم الإنسان، حتى تكون مريحة للعاملين، خاصة الذين يجلسون لفترات طويلة للعمل على المكتب.

كراسي المكتب :

كراسي-المكتب-وانواع-الاثاث-المكتبي
كراسي المكتب وانواع الاثاث المكتبي

من المهم عند اختيار كراسي مكتب مراعاة حجم الكرسي وسعته، وأن يكون سهل الحركة حتى لا يسبب أي الم بدني للعاملين الذي يقضون ساعات عمل طويلة على الكرسي.

الدولايب وخزانات حفظ الورق :

تعد الدولايب وخزانات حفظ الورق من اهم اساسيات الأثاث المكتبي، ويجب ان تكون ذات جودة ومتانة عالية حتى تستطيع تحمل الاوراق و المواد المراد تخزينها لفترات طويلة.

يمكنك قراءة المزيد عن :

افضل شركة اثاث مكتبي

معارض اثاث مكتبي

شاهد أيضاً

تعرف علي اهم انواع كراسي المكتب في مصر

كراسي المكتب تعد من أهم أنواع اثاث المكاتب التي يجب اختيارها بعناية وحرص، حيث أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *