تعرف علي اهم انواع كراسي المكتب في مصر

افضل-انواع-كراسي-مكتب-في-مصر

كراسي المكتب تعد من أهم أنواع اثاث المكاتب التي يجب اختيارها بعناية وحرص، حيث أنها من أهم المواد التي يتعامل معها الموظف بشكل يومي وأساسي، لذلك يجب أن تتسم ببعض العوامل والنقاط الهامة، حتى تساعده فى القيام بمهام عمله بسهولة ويسر، حيث أثبتت دراسات علم النفس المهني إن فرش أثاث المكتب يؤثر بشكل كبير وملحوظ على إنتاجية وكفاءة الموظفين، وعلى تفكيرهم الابداعي، حيث كلما اتسم أثاث المكتب بالبساطة والمرونة والتنسيق فى المساحة بينه وبين مساحة المكتب، كان تفكير وانتاج الموظفين رائع ومبدع.

بعض النصائح عند شراء كراسي مكتب

هناك بعض الصفات والتقنيات التي يجب على كرسي المكتب ان يتسم بها وهي :

مرونة كراسي المكتب

تعد من أهم السمات التي يجب إن تتوفر فى كراسي المكتب ، حيث يعد كرسي المكتب بمثابة رفيق الموظف، ولذلك يجب ان يتسم بمرونة الحركة والتنقل حتى يساعده فى الشعور بالراحة والمرونة.

متانة كراسي المكتب

تعد متانة جودة كراسي المكتب من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها حتى توفر على صاحب المكان الوقت والمجهود، حتى لا يضطر إلى تغييرها بعد فترة قصيرة بسبب تعرضها لأي تلف.

اهم انواع كراسي مكتب

اهم-وافضل-انواع-كراسي- مكتب-في-مصر

كراسي مكتب خشب

تعد الكراسي الخشب من أنواع كراسي المكتب التي كانت تستخدم قديما فى الشركات ومؤسسات العمل، وهي لا تتسم بالمرونة وسهولة الحركة ولا توفر للموظفين الراحة البدنية أثناء العمل.

كراسي مكتب معدنية

تعد الكراسي المعدنية من أفضل أنواع الكراسي، خاصة واذا كانت تتسم بالمرونة وسهولة الحركة، فبذلك تساعد العاملين بشكل كبير فى الراحة البدنية واستمرارية العمل.

كراسي مكتب جلد

تعد الكراسي الجلد من افخم وأمتن أنواع كراسي المكتب، فهي تتسم بالفخامة والرقي، ووجودها فى مكان العمل يعطي انطباع جيدا للعملاء، كما أنها تتسم بالمرونة، حيث من الممكن ان يكون بها سندات للذراعين وأن تكون سهلة الحركة والتنقل.

يمكنك قراءة المزيد حول :

 افضل انواع كراسي المكتب في مصر 2018

افضل شركات اثاث مكتبي

شاهد أيضاً

ارخص كراسي مكتب مريحه بالقاهرة “2”

كراسي مكتب عصرية كان ل كراسي المكتب نصيب مع تطور ستايل وديكور تصميم الأثاث المكتبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *